تلتزم شركة Ezma للسلع الاستهلاكية بتحسين الحياة اليومية للمستهلكين العراقيين، وهو ما ينعكس بوضوح في طريقتها المميزة في خدمة عملائها، حيث مكّنها الابتكار ومواكبة أذواق المستهلكين من أن تظل في طليعة سوق السلع الاستهلاكية

بدأت شركة Ezma عملياتها في مجال السلع الاستهلاكية في عام 2008 بأكثر من 20 خط إنتاج للمنظفات، حيث يتم تنفيذ جميع العمليات اللوجستية وعمليات الاستيراد من قبل Wings ؛ ذراع التوزيع الحصري لدينا في الشرق الأوسط. وهي واحدة من أكثر الأسماء الموثوقة في كل من إندونيسيا واليابان في خطوط المنتجات المنزلية والعناية الشخصية والأغذية والمشروبات.

تماشياً مع احتياجات المستهلكين، قمنا بتطوير صابون استحمام فاخر يحافظ على رطوبة البشرة، وله رائحة تدوم طويلاً. يجسد صابون التجميل GIV المعطر احتياجات ورغبات المستهلكين؛ وبالتالي ثقة الملايين
زبدة الشيا هي عبارة دهون تُستخرج من جوز شجرة الشيا في إفريقيا، واستخدمت منذ العصور القديمة لحماية البشرة من أشعة الشمس. وما يجعلها فريدة من نوعها هو أن البشرة تمتصها بسهولة وأنها تحافظ على رطوبة الجسم بشكل ممتاز

يعمل فيتامين (E) كمضاد للأكسدة لمنع تلف أنسجة الجلد

Fine Fragrance عبارة عن عطر فاخر يدوم طويلا

يتوفر غسول الجسم وألواح الصابون GIV Perfumed Beauty Soap بأربع روائح مختلفة:
الورد الجوري وزهر الكرز (وردي)
الزهور البيضاء والفانيليا (بيضاء)
زهرة الباشن والتوت الحلو (البنفسجي)
زنبق الماء والبابونج (أزرق)

SoKlin Liquidعبارة عن سائل مُنظف مُركّز بتركيبة Power Clean Action يعمل على تنظيف الملابس بفاعلية وسهولة وسرعة، حيث يعمل على إزالة البقع والحفاظ على الألوان دون الإضرار بالنسيج. تعمل التركيبة المضادة للبكتيريا على التخلص من الروائح العالقة بالملابس حتى إذا كانت منقوعة لفترة طويلة وتحميها من تكوين رائحة عفنة. ويمنح العطر طويل الأمد ملابسك رائحة تدوم طويلاً.

سائل SoKlin متوفر بست روائح مختلفة:
سائل SoKlin Liquid Antibac بتركيبة مضادة للبكتيريا تمنع تكوين رائحة على الملابس حتى لو تم نقعها لفترة طويلة من الوقت وتحمي الملابس من تكوين رائحة كريهة.
SoKlin Liquid Softergent مع منعم؛ ينظف الملابس وينعمها.
مجموعة عطر SoKlin Liquid Perfume Collection Violet Blossom: مزيج خاص من العطور الفاخرة التي ستعطيك شعوراً من الرفاهية على ملابسك طوال الوقت.
مجموعة العطور السائلة SoKlin Scarlet Blossom: مزيج خاص من العطور الفاخرة التي ستعطيك شعوراً من الرفاهية على ملابسك طوال الوقت.
مجموعة SoKlin Liquid Soft Sakura مستوحاة من جمال الربيع في اليابان.
SoKlin Liquid White and Bright مكوّنٌ من مُلمع للحفاظ على الملابس الملونة لامعة وعلى بياض الملابس البيضاء.