عن الشركة

تأسست شركة EZMA القابضة في عام 2008، ورسّخت مكانتها على مدار عقد من الزمن باستراتيجية نمو ناجحة في شتى المجالات كشركة قابضة رائدة في المنطقة. تمتد عمليات المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حالياً، حيث تعمل الشركة في 9 أسواق مختلفة من خلال مقريها الرئيسيين في العراق والإمارات العربية المتحدة.

موهبة

منتج

عاماً من التأسيس

تعد EZMA Holding واحدة من أبرز الشركات التي نمت بسرعة منذ تأسيسها في عام 2018. EZMA هي المالكة للعلامة التجارية لـ UNEVA و Mediastar و General Gold التي تعمل الآن في جميع أنحاء دول الشرق الأوسط.

كما أن لديها خطة مكثفة للغاية للتوسع في أسواق الشرق الأوسط. تم تأسيسها لتوفير معدات جديرة بالثقة إلى الشرق الأوسط بكل سهولة. لقد بدأت بفكرة التداول الصغيرة مع الحد الأدنى من العملاء. على الرغم من التحديات والعقبات في السوق ، أظهرت الشركة تحسينات كبيرة في المبيعات والأرباح.
بعد تحقيق النجاح ، توسعت الشركة إلى حيث أدت الآن إلى التعامل مع العديد من الموردين على مستوى العالم مثل Midea وSkyworth وTCL وHisense وChanghong وGree. ركزت EZMA باستمرار على تطوير مورديها وشركائها لتحقيق الأهداف. تمكنت EZMA من زيادة نموها في السوق، والحفاظ على معداتها عالية الجودة على مر السنين، وتوظيف أفضل فريق إداري.

يعتبر هذا النوع من العمل ذا قيمة كبيرة للمجتمع، نظرًا لراحة تطويره وخدمة المجتمع لكسب الثقة في الشركة حيث تعمل على توسيع نظام التجارة داخل الشرق الأوسط من خلال تصدير واستيراد الأجهزة التكنولوجية من الصين إلى الشرق الأوسط بجودة عالية وسعر معقول.

مهمتنا

تقديم منتجات علامات تجارية متعددة، موثوقة، مبتكرة وعالية الجودة، من خلال توفير تجربة سلسة، قبل وبعد وأثناء الشراء، بما يضمن رضا العملاء من كافة النواحي.

رؤيتنا

أن نكون من رواد مزودي الإلكترونيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها، من خلال وضع موظفينا وعملائنا في محور اهتماماتنا.

قيمنا

نقود بنزاهة، نعمل بتواضع، نقدّم خدماتنا ضمن ثقافة مؤسسية مركزة: نتقدّم إلى الأمام بعقلية مرنة، نوفّر مستقبل الصناعة ونتسمتع برحلتنا.

الإدارة التنفيذية

السيد شلاو اسماعيل

المؤسس/ رئيس مجلس الإدارة

بصفته شريكاً مؤسساً لمجموعة Ezma القابضة، يتمتع شلاو بخبرة قوية في أسواق بلاد الشام والخليج وشمال إفريقيا، ويشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة Ezma، حيث يمثّل المجموعة في العلاقات التجارية الهامة، ويعمل على الإشراف على الرؤية الاستراتيجية للمجموعة وخطط نموها

السيد شورش اسماعيل

نائب رئيس مجلس الإدارة لتطوير الأعمال

بعد سنوات من تولّيه مجموعة من الأدوار ضمن أعمال العائلة، تم تعيين شورش في مجموعة Ezma القابضة بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة، وذلك لخبرته الواسعة في العديد من المجالات وأهمها مجال تطوير الأعمال.
بنى شورش علاقات قوية وشراكات استراتيجية مع العديد من العلامات التجارية الإقليمية والعالمية، مما يجعله اليوم المساهم الرئيسي في توجيه عملية التصنيع والدعم الخارجي للمجموعة.
تجربته الواسعة وحماسه اللامحدود كانا الدافع وراء نجاحه في مجالات التشغيل وعلاقات الأعمال، الأمر الذي جعل من Ezma علامة تجارية جديرة بالثناء وانعكس ذلك طبعاً على نتائج الأعمال.
درس شورش في المملكة المتحدة وتخرج بدرجة الماجستير في الإدارة، وهذا الأمر يدعم قدرته بناء جسور وعلاقات قوية مع العملاء والشركاء حول العالم.

د. جينارو روسو

مستشار لمجلس الإدارة /للعلاقات الدولية

يحمل الدكتور جينارو درجة الماجستير في العلوم السياسية من جامعة نابولي بإيطاليا ، و يعمل في جامعة ميتشيغان ، يمتلك ما يقرب من 40 عامًا من الخبرة قضاها مع الشركات الدولية. يشرف الدكتور روسو على الأعمال و العلاقات التي تنشئها شركة إزما حول العالم مع الموردين والشركاء التجاريين. سمحت مهاراته الفائقة بالنظر في فرص العمل في مجالات جديدة وبلدان أخرى حيث يدير بدقة نسيج العلاقات التجارية الدائمة.

فريق الإدارة

لتبقى على تواصل